Français
Entrer
Français
OEA Logo
Ordre Des Ingénieurs & Architectes
à Tripoli, Liban
AcceuilNouvellesAnnoncesنقابات المهن الحرة تحذر
نقابات المهن الحرة تحذر
25 August, 2021
1 partager
0 Aime
703 Vues

نقابات المهن الحرة تحذر: لا للمس بالحقوق

بتاريخ 25/آب/2021 وبدعوة من نقيب اطباء لبنان في بيروت البروفسور شرف ابو شرف اجتمع نقباء المهن الحرة في نقابة الاطباء وحضر كل من نقيب المحامين في بيروت ملحم خلف ، نقيب المهندسين في بيروت عارف ياسين وفي طرابلس بهاء حرب، ونقيب الصيادلة غسان الامين، ممثل نقيب اطباء الاسنان في بيروت هشام الكعكي، ونقيبة اطباء الاسنان في طرابلس رلى ديب خلف ومديرة نقابة الممرضات والممرضين ناتالي ريشا، وممثل عن نقابة اطباء لبنان الشمالي الدكتور جان موسى ونقيب خبراء المحاسبة المجازين سركيس صقر والمعالجين الفيزيائيين ايلي قويق ونقيب الطوبوغرافيين المجازين جهاد الياس بطرس.

واصدر المجتمعون البيان الاتي:

"يحذر نقباء المهن الحرة المراجع المعنية من:

١- وضع اي قيد على العمليات المصرفية التي تطال اموال المستحقين من هذه النقابات.

٢- اقتطاع اي نسبة او جعالة غير قانونية على اي سحب نقدي تسديدا لحقوق متوجبة او مستحقة تعود لمنتسبي هذه النقابات اكانت لجهة تقاعدهم او رواتب مستخدميهم او لاي حق مالي اخر يعود لهم.

٣- الزام النقابات تسديد الحقوق والاموال العائدة الى المرتبطين بها من مستخدمين ومتقاعدين وسواهم وذلك باللجوء الى اي تدبير مخالف للقانون والاصول عن طريق فرض ايداع مبالغ نقدية موازية لهذه الحقوق والاموال، على ان يتم الاكتفاء بتسديد المستحقات من الاموال المودعة والمدخرة في المصارف.

وتم الاتفاق على ابقاء اجتماعاتهم مفتوحة لمواكبة هذه التجاوزات والعمل على التصدي لها ومنعها بكل الوسائل القانونية المتاحة.

Dernières Nouvelles
news image
الزملاء الكرام
15 April, 2024
news image
الزملاء الكرام
11 April, 2024
news image
مذكرة ادارية
9 April, 2024
OEA logo
Ordre Des Ingénieurs à Tripoli - Droits D'Auteur 2022
Ordre Des Ingénieurs à Tripoli - Droits D'Auteur 2022
shape