العربية
دخول
العربية
OEA Logo
نقابة المهندسين في طرابلس لبنان
الصفحة الرئيسيةالاخبارالتعاميماعلان إلى الزملاء الكرام
اعلان إلى الزملاء الكرام
٢٣ آب، ٢٠٢١
5 مشاركة
0 إعجاب
971 رؤية

اعلان الى المهندسين الراغبين بتسجيل مكاتبهم الهندسية.

بسبب الظروف الراهنة وأزمة المحروقات والتي حالت دون قدرة النقابة على الكشف الحضوري على المكاتب في كافة المناطق الشمالية مما يؤثر سلبا على المهندسين الراغبين بتسجيل مكاتبهم والاستفادة من الكوتا المخصصة لهم.

ومن باب تسهيل الأمور على المهندسين فلقد قامت أمانة السر وقسم المعلوماتية في النقابة بوضع آلية إلكترونية تستطيع من خلالها النقابة من اجراء كشف إلكتروني على المكاتب بطريقة سهلة توفر على المهندس وعلى النقابة التنقل وخطر الاحتكاك المباشر.

- عند استكمال الطلب المقدم من المهندس عن مكتبه تقوم النقابة بإرسال link على شكل google form يقوم المهندس بملإه بالبيانات الخاص به وبمكتبه ومن ثم يضغط على submit.

- تصل هذه المعلومات والبيانات تلقائيًا على المكتب الفني حيث يتم جدولتها وحفظها ومن ثم يقوم الفريق المسؤول على الكشف الإلكتروني بالتواصل مع مقدمي الطلبات وحجز مواعيد معهم وارسال link zoom لكل واحد منهم لإجراء الكشف الإلكتروني لذلك من الضروري أن يقوم المهندس مقدم الطلب بنزيل هذه ال zoom application على هاتفه.

- بعد الانتهاء من عملية الكشف الإلكتروني عبر الzoom (٥دقائق كحد أقصى) يقوم الموظف المسؤول عن الكشف الإلكتروني في المكتب الفني بإعداد تقاريره ورفعها لمديره وفقا للأصول المرعية الإجراء.

جديدنا
news image
الدوام
٢٢ نيسان، ٢٠٢٤
news image
الزملاء الكرام
١٥ نيسان، ٢٠٢٤
news image
الزملاء الكرام
١١ نيسان، ٢٠٢٤
OEA logo
نقابة المهندسين في طرابلس حقوق النشر ٢٠٢٢
نقابة المهندسين في طرابلس حقوق النشر ٢٠٢٢
shape